عملائنا الكرام .. نفيدكم بانه تم ايقاف خدمة الشحن لدول الخليج مؤقتا وسيتم اشعاركم حين عودة الخدمة

افضل العطور الصيفية الخفيفة للرجال

تم النشر بواسطة Lantanaa 2016/08/04 0 التعليقات

مع دخول فصل الصيف كثيرا ما يحتار البعض منا في أنواع العطور التي يفكر باقتنائها في الصيف فكما تعلمون عطور الشتاء للشتاء، ولاتناسب الصيف، و "كل شي بوقته حلو" كما يقول المثل العربي المشهور

ماهي افضل العطور الصيفية الخفيفة ؟
اليوم سوف نريحك أخي الزائر العزيز من عناء البحث عن عطر يناسب ذوقك ويعجب به من حولك من الأصدقاء وزملاء العمل وخصوصا في فصل الصيف  لذا جهزنا لك أربع أنواع فاخرة من العطور الصيفية الخفيفة والثابتة التي تليق بعشاق العطور الشبابية الصيفية و التي تتميز بالبرودة والانتعاش .
ولنسلط الضوء الآن على العطر الأول من بين هذه العطور الصيفية الخفيفة ، والذي تفرد بسعر غال عن غيره من العطور، هذا العطر هو عطر " نيرولي بورتوفينو أكوا "
من توم فورد ، العطر الصيفي المميز الذي حقق أرباحا كبيرة للشركة، ورواجا مذهلا لأنه عطر عصري فاخر يمتزج بماء الكولونيا المنعشة، ليعطيك تجربة صيفية رائعة لا مثيل لها ، مع بعض الأعشاب و القليل من مستخبص الليمون المنعش ، طرح هذا العطر في بداية عام 2001 م ، وبسعر 140 $ لل30 مل.
وحديثا في 2016 صدر منه دفعتين جديدتين بتعديلات بسيطة في التركيب.

أما العطر الثاني من العطور الصيفية الخفيفة فهو يقابل العطر السابق من ناحية السعر، اذ انه يعد من العطور الرخيصة المنخفضة الثمن ، وهو " عطر جل ساندر صن الرجالي " الذي رأى ضوء الشمس في فصل الصيف عام 2002 فزود جمال الصيف برائحته اللطيفة جمالا، يعد من أشهر العطور في ألمانيا وهو من أنسب العطور الصيفية للشباب، فهو مزيج من البرغموت والمسك والتوابل مع أخشاب الصندل. أما ثباته فهو مقبول جدا بالنسبة لسعره

 

أما العطر الثالث الذي ننصح به من بين العطور الصيفية الخفيفة والثابتة فهو عطر " فريسكا سينزا ليربولاريو " الإيطالي الأصل ، يعد هذا العطر من أنجح العطور الذي صمم للشباب في فصل الصيف لأنه ابتعد في تكوينه عن حدة رائحة الليمون التي باتت منتشرة و بكثرة في العطور الصيفية والتي تشابه رائحة ماء الكولونيا القديمة التي ترتبط بذهننا، يقدم هذا العطر مزيجا من أزهار البرتقال المتشربة بالنارنج مع عبير البرغموت اللطيف والذي يرسل نسمات رائعة تلامس القلوب وتجذبها ، تأتي هذه النسمات من فوق المروج الخضراء الأوربية محملة بأطيب الروائح الممتزجة بأزهار السوسن والليلك ، كما وأن سيقان أخشاب الأرز تضيف إلى هذا العطر إيقاعا ذكوريا يميزه عن غيره         بأمواج من المسك الذي يعبق به ويجعله أكثر أناقة وثباتا، هذا العطر يتميز برائحة جميلة جدا محببة للنفوس، كما انه يتميز بثبات يدوم لأربع ساعات و فوحان يغطي كل هذه الفترة وهي فترة لا بأس بها وكما ذكرنا انه يتميز بخفة حدة الليمون فيه مما يجعله مستخلصا طبيعيا راقيا متفردا بجماله عن غيره من العطور.
و ختاما ننتقل بك أيها الزائر الكريم إلى العطر الرابع من العطور الصيفية الخفيفة الثابتة الرائحة و التي تملئ القلوب لنحط رحالنا عند شركة تومي العزيزة على القلوب و التي صدرت للعالم أجمل الروائح وأنفسها ، و سنقطف من بستانها زجاجة عطر مختلفة بطبعها و ريحها عن غيرها و هي " تومي هيلفيكر " العطر النفيس الذي تميز برائحة التفاح مع البرغموت والنعناع المنعش والجريب الهادئ ، مما كساه حلة شبابية قوية ذات طابع أنيق رائع يحلم به الكثير من الشباب الذين يعشقون المميز من العطور.
ننصح بهذا العطر و بشدة لأنه جذاب ولطيف ولاشك أننا لا نحصر في هذه المقالة أفضل أنواع العطور الصيفية إنما ذكرنا هنا بعضا منها ويوجد الكثير لم نذكره مثل شانيل سبورت وبولو بلو.
ولقد تركنا لك المجال لتتحفنا بتجربتك وقد جاء دورك فقم بمراسلتنا لنشر تجربتك مع عطرك الصيفي الخاص

الكلمات الدليليلة : عطور رجالية