قائمة الموقع
سلة التسوق

المدونة

19 Mar افضل العطور الصيفية الخفيفة للرجال
0 933
مع دخول فصل الصيف كثيرا ما يحتار البعض منا في أنواع العطور التي يفكر باقتنائها في الصيف فكما تعلمون عطور الشتاء للشتاء، ولاتناسب الصيف، و "كل شي بوقته حلو" كما يقول المثل العربي المشهورماهي افضل العطور الصيفية الخفيفة ؟ اليوم سوف نريحك أخي الزائر العزيز من عناء البحث عن عطر يناسب ذوقك ويعجب به من حولك من الأصدقاء وزملاء العمل وخصوصا في فصل الصيف ..
19 Mar أجمل العطور الرجالية
0 567
حاسة الشم عند الإنسان هي أكثر الحواس تأثيراًوجذباً ، فإن الروائح هي السبب الأكبر بربط الإنسان بشكل دائم بالمشاعر والذاكرة، فهي إما تثير مشاعر إيجابية أو سلبية، أما الحل الوسط فهو انعدام التأثير ما يجعله يشكل أو يندرج ضمن التأثيرات الغير إيجابية. والرائحة هي أكبر وسيلة قوية لجذب النساء من دون جهد وتعب . فإن الرجل المستخدم لأجمل العطور الرجالية يمكنه..
19 Mar كيف تختارين من العطور النسائية عطرك المفضل
0 335
كيف تختار النساء المتميزات عطورهن المفضلة ؟ لا بد وانك شعرت بالحيرة مرة ما وأنت تحاولين اختيار عطرك المفضل لكن دون جدوى ؟ في الحقيقة إن العطور بشكل عام تشكل عام مهم في شخصية المرأة ، حيث يعبر في كثير من الأحيان عن انطباعاتها وتفضيلاتها في الحياة ، وإن أردتي أن تعرفي كيف تختارين العطر الذي يعبر عن شخصيتك بشكل أنيق وجذاب : إن كنت فتاة ناعمة فاختا..
19 Mar عطر كارفن لو إنتنس للرجال
0 451
قدمت شركة كارفن التي تهتم بالعطور و الإكسسوار و الموضة عطور رجالية متمثله في عطور كارفن الرجالية بشكل حديث في عام 2014 وهما عطر كارفن بور أوم Carven Pour Homme  و عطر فتيفير Vetiver  و بعد نجاح هذه التجربة اصدرت في 2016 عطر يعتبر من عطور رجالية المميزة  والجديدة من كارفن و هو كارفن لو إنتنس Carven L’Eau Intense وهو يجمع بين وجهين مختلفين هما الإن..
19 Mar احتفال جيفنشي ب أنج أو دمون بمناسبة مرور 10 سنوات منذ انطلاقها
0 255
احتفال جيفنشي ب أنج أو دمون بمناسبة مرور 10 سنوات منذ انطلاقها SECRET ANGE OU DEMON LE 10 YEARS  تم إطلاق أول عطر من أنج أو دمون في عام 2006 المميزة من العطور النسائيه التي تم تصنيعها في ذالك الوقت ليستحوي مشاعر جديدة ، من الإغواء، والجاذبية، تركيبة هذا العطر قوية ، وقد تحسنت التركيبة باستمرار خشب الورد والفانيليا أنج أو دمون  يعتبر لطيف ..
19 Mar العطر الرجالي المميز
0 637
 العطر الرجالي "تروساردي بلاك إكستريم" Trussardi Black Extreme هو من العطور الرجاليه الجديدة للرجل العصري الناجح الذي يبحث عن أحاسيس قوية الذي تقدمها تروساردي.  فمن خلال التصميم الأنيق  الذي يعبر عن العلامة التجارية والتميّز الإيطالي, وفي إشادة بالتراث العريق مع نظرة إلى المستقبل، يشكّل هذا العطر التوازن المثالي بين الطابع   العصري والتقاليد من..
19 Mar العطر الجديد المرتقب من بربري مستر بربري Burberry Mr. Burberry
0 230
العطر الجديد المرتقب من بربري Burberry مستر بيربريMr. Burberry هو من العطور الرجالية سوف يصدر في إبريل ٢٠١٦ من بيت الأزياء البريطاني بربري Burberry كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك ، و الأنف خلف العطر العطرجي الفرنسي الشهير فرانسيس كركيدجان. يحوي عطر بربري مستر بربري الرجالي مزيجا عطريا كلاسيكيا من الكريب فروت و الطرخون مع الحبهان (الهيل) في مقدمة ال..
عرض 37 الى 43 من 43 (4 صفحات)